مركز النخبة

انضمامك إلى مركزنا – مركز النخبة- في مستشفى الدكتور سليمان فقيه يضمن لك ولأفراد عائلتك الحصول على أفضل الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية المتطورة.

في المستشفى برعاية واهتمام بالغين وفي وقت قياسي
خدمتنا الخاصة بك شخصيا تبدأ بمكالمتك الهاتفية المسبقة وبمجرد وصولك ودخولك لمركزنا ولعياداتنا المتميزة ستجد الجو المريح ودفء المعاملة والاهتمام باحتياجاتك كاملة وذلك من قبل موظفي المركز ذوي الخبرة العالية والابتسامة المشرقة بدءا بالطبيب الاستشاري الخاص بأعضاء المركز والممرضات وموظفي الاستقبال والخدمات. وحرصا منا على العناية المتكاملة بك ستقوم ممرضة المركز بمرافقتك إلى مختلف الأقسام والعيادات في المستشفى.

تشمل خدماتنا:

  • عيادة مركز النخبة بإشراف طبيب استشاري متخصص بصحة أعضاء المركز.
  • الحجز السريع لمواعيد عيادات الأطباء الاستشاريين لجميع التخصصات والفحوصات الطبية والمخبرية والإشعاعية والعلاج الطبيعي والفيزيائي.
  • البرنامج الصحي الشامل لرجال وسيدات الأعمال والشخصيات المهمة.
  • تقديم الأدوية والعلاجات مع شرح واف بتعليماتها من قبل صيدلانية متخصصة وذلك داخل المركز وبشكل خاص لكل عضو بالإضافة إلى سرعة تجديد العلاجات.

يحتوي المركز على منطقة جلوس مريحة و يقدم أطعمة ومشروبات حسب أذواقكم في صالتنا الأنيقة التي تحتوي أيضا على خدمة الانترنت اللاسلكي (واي فاي). كما يمكنك الاسترخاء أو مشاهدة التلفاز أو قراءة مجموعة من المجلات والصحف اليومية المحلية والعالمية المختارة بعناية. ويوفر لك المركز أيضا خدمة مواقف السيارة المجانية أثناء تشريفك لنا

للحصول على خدماتنا المتميزة والسريعة نرجو الاتصال بنا مسبقا وسنقوم بتلبية كافة احتياجاتك في المستشفى على أكمل وجه.

إنها الرعاية الصحية التي تتناسب مع حياتك – والجدول الزمني الخاص بك

نعمل يوميا ومن الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 10 مساءأ.

موقعنا في الطابق الأرضي من مبنى رقم 1 – البوابة رقم 1.

للاتصال بمركز النخبة 0122204888

أو قم بمراسلتنا على elite@fakeeh.care